انا وزني وطولي وزني لا ينزل ابدا مع اني اعمل رجيم والعب الرياضه ولاكن
انا وزني 65 وطولي 160 وزني لا ينزل ابدا مع اني اعمل رجيم والعب الرياضه ولاكن الوزن ثابت لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك.... تأكدي من اجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم تأكدي من نظامك الغذائي وﻻ تقومي بحذف النشويات من برنامجك ﻻنو قد يكون السبب في عدم نزول الوزن وثباته وانصحك بالرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة لحرق الدهون تناولي 7-8 حصص نشويات و 2 حصة البان و 2 حصة فواكه و 4 حصص بروتين و5 حصص خضار .بالتوفيق 3 2015-09-15 18:13:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية