انا وزني وطولي ومن بعد فتره رجيم ورياضه لمده وصلت للوزن بعد ان كان وزن
انا وزني 90 وطولي 169 ومن بعد فتره رجيم ورياضه لمده سنه وصلت للوزن هذا بعد ان كان وزني 120 لكن من اربع شهور وزني ثابت مع اني امارس الرياضه والرجيم وتعبت نفسيا وجسديا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشارة اخصائي ليساعدك في حل هذه المشكلة 1 2015-05-31 05:43:07
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية