صحه ورياضه كيف اتخلص من الكرش
انا وزني ٧٩ ولكن الوزن يزداد في منطقه البطن علما انني لا اكل كثيرا ولكن اصبحت لدي كرش كبيره كيف اتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الوزن الزائد لابد من معرفة الطول ومعرفة الجنس حتى يتم تقييم الوزن هل هو سمنة ام لا بعد ذلك يتم عمل نظام غذائي مناسب لك من خلال متابعة اخصائي تغذية 1 2020-10-27 14:46:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية