النحافة الزايدة ونقصان الوزن
انا وزني ٣٧ ولي حول ٦ سنوات ثابت سويت رياضه أخذت خلطات وأخذت كل شيء ما فاد
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص دم نسبة هيموجلوبين فحص بول وفحص براز وفحص جرثومة المعدة للتأكد من صحة الجسم الداخلية وخلوه من اى مشاكل صحية مزمنة بعد ذلك نعملك نظام غذائي مناسب وصولا إلى الوزن المناسب يجب متابعة اخصائي تغذية 1 2020-10-24 05:36:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية