انا وزني ومن فتره قللت اكلي ووالسكريات والدهون واسوي تمارين لحرق السعر
انا وزني 80 ومن فتره قللت اكلي ووالسكريات والدهون واسوي تمارين لحرق السعرات لمدة ساعه اوساعه الا ربع ووزني مازال ثابت م الحل واشرب ماء كثير
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والخضار والفواكه والرياضة ل 45- دقيقة بوميا وإياك وإلغاء قائمة النشويات ( اﻻرز والخبز والبطاطا والذرة) ان اكبر خطأ قد يرتبكه الشخص عند تخفيف وزنه هو الغاء قائمة النشويات باعتقاده انه سيخسر من وزنه ولكن يقع في مشكلة ثبات الوزن وذلك بسبب عدم حصوله على الطاقة الكافية مما يؤدي الى تخزبن الدهون وذلك باعتقاد الجسم بانه قد دخل بمرحلة المجاعة لذلك تأكدي من توزيع وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك . 3 2015-09-14 16:41:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية