انا وزني ١١٠ وطولي ١٧٢ انقاص وزني بممارسة الاثقال الحديدية
انا وزني ١١٠ وطولي ١٧٢ هل استطيع انقاص وزني بممارسة الاثقال الحديدية؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع نظام غذائي باشراف أخصائي تغذية بالإضافة إلى الرياضة وينصح بالبدء بالتمارين الهوائية (المشي، الركض، السباحة، التمارين السويدية) ثم البدء بممارسة رفع الاثقال تدريجياََ. 1 2015-04-01 22:51:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية