انا وزني ٤٥ وطولي ١٥٥ و ٢٢ على كثر ما اكل مايزيد وزني واذا اكلت نص ساع
انا وزني ٤٥ وطولي ١٥٥ وعمري ٢٢ على كثر ما اكل مايزيد وزني واذا اكلت نص ساعه بالكثير واحس بطني فاضي والاكل اللي اكله ماينفعني ولا يمتصه جسمي ايش الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي بين الوجبات الفواكه المجففه (كالتمر ,التين المجفف, المشمش المجفف,الزبيب ), بها سعرات حرارية عالية لكسب الوزن وتحتوي على ألياف مما يساعد على الشعور بالشبع . 0 2016-04-04 12:16:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية