انا وزني ٦٥ كغ وطولي ١٥٧ سم كم كيلو لازم انزل حتى اصير طبيعي
السلام عليكم أنا وزني ٦٥ كغ وطولي ١٥٧ سم كم كيلو لازم انزل حتى أصير طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
57 كيلو غرام 0 2016-10-09 13:33:01
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
57 كيلو غرام