انا وسام وزني ٨٦ و طولي ١ ٧٠ اريد ريجيم اتبعه ليس من شهر و انزل ب ١٣كي
انا وسام وزني ٨٦ و طولي ١.٧٠ اريد ريجيم اتبعه ليس اكثر من شهر و انزل ب ١٣كيلو على الاقل ساعدوني و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم المي...فقط اشربي ماء طول اليوم وكلي 3 تمرات في اليوم على اوقات متفرقه..لكنه غير صحي 0 2015-10-21 11:53:10
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية