انا وضعت التقويم بالاسنان وسبب لي الالم ولكن لا كيف اكل بوضع المطاط ع
انا وضعت التقويم بالاسنان، وسبب لي الألم، ولكن لا اعرف كيف اكل بوضع المطاط ع التقويم. واخاف ان انحف وافقد كثير من الوزن . وهل يوجد حبوب يعوضني عن الاكل طبيعي مثل حبوب فيتامينات؟ وماهي الفيتامينات بديله او مكمله عن المأكولات. ولكن بالحبوب
إجابات الأطباء على السؤال
أنصجك بهرس الطعام العادي وتناول العصائر والحليب والاطعمة الطرية كالبودنغ ، كما ان هناك بعض الأصناف التي تباع في الصيدليات كالبيديا شور ولكن هذه فترة مؤقتة وستعتادين على التقويم فقط مسألة وقت 1 2015-03-23 19:40:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية