انا وطولي سم ووزني كيلوغرام اعاني من زيادة وزني بشكل كبير وخصوصا في من
انا عمري 21 سنة وطولي 165 سم ووزني 89 كيلوغرام اعاني من زيادة وزني بشكل كبير وخصوصا في منطقة اﻻرداف واﻻفخاذ وانا متزوجة منذ عام واحد وليس لدي اطفال وكان وزني قبل الزواج 73 كيلوغرام ارجو الرد على سؤالي
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتلة الجسم BMI لديك حوالي 22 كيلو غرام زيادة..وهذا له خطر على صحتك فلازلت في ريعان شبابك! زيادة الوزن الكبيرة هذه قد تؤثر لا قدر الله على مستوى خصوبتك،وترفع مستوى الكوليسترول وتجعلك أكثر عرضة لمرض السكري والضغط.. لذا عليك باتباع حمية غذائية فورا ولعب رياضة ساعة يوميا..خاصة التمارين التي تخص المعدة والأرداف..لتحافظي على تناسق شكلك بعد النحافة نتيجة اتباع الحمية.. ودمتي بصحة وعافية 1 2015-04-12 07:35:26
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية