انا وعندي سمنه طولي ووزني اخسر وزني بطريقه صحيه ومضمونه واحصل على نتيج
السلام عليكم انا عمري 19 وعندي سمنه طولي 177 ووزني 100اريد ان اخسر وزني بطريقه صحيه ومضمونه وأحصل على نتيجه ظاهره
إجابات الأطباء على السؤال
للوصول الى الوزن مناسب بطريقة صحيحة ومضمونة راجع اخصائي التغذية وستحصل على نتيجة ظاهرة 0 2017-04-03 15:38:47
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية