انا ولد ١٦ وزني ٦٢ طولي ١٥١ هل لدي سمنة
انا ولد عمري ١٦ سنة وزني ٦٢ طولي ١٥١ هل لدي سمنة؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لديك سمنة ولكن لديك زيادة في الوزن ، حيث لن مؤشر كتلة الجسم لديك هي 27 والطبيعي ان تكون اقل من 25 (18-24.9)، لذلك عليك ان تسعى لتنزيل وزنك حتى لا يزيد وزنك وتصل لمرحلة السمنة ومشاكلها في المستقبل 1 2016-01-10 13:31:20
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية