انا ولدت ولدات طبعية وما عنيت من البطن بس الطن ال ر تعرضت للضغط حمل بس
انا ولدت 7 ولدات طبعية وما عنيت من البطن بس الطن الاخير تعرضت للضغط حمل بس الحمل الاخير الثامن بعملية بعدها عنيت من البطن وتعبت اعمل رجيم ما ينفع
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم وحده غير كافي تحتاجين للرياضة ايضا لشد عضلات البطن ومنع تكون الدهون خلفها 0 2016-06-26 13:04:58
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية