انا ووزني كغ و طولي حوالي هل طبيعي و ماهو الوزن المناسب لي مع العلم ان
مرحبا دكتور أنا عمري 21سنة ووزني 53كغ و طولي حوالي 163هل هدا طبيعي و ماهو الوزن المناسب لي مع العلم أنني لا أعاني من أية أمراض جسدية ماعدا بعض القلق بسبب المشاكل فهل الأمر عاد
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي الوزن المثالي لك بين 49-66 0 2016-08-28 02:54:53
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
وزنك طبيعي الوزن المثالي لك بين 49-66