انا ووزني واريد زياده وزني ولاكن انا اعمل رياضة الهرولة وافقد كل م اكل
سلام عليكم انا عمري 18 ووزني 54 واريد زياده وزني ولاكن انا اعمل رياضة الهرولة وافقد كل م اكلة ولا استفسد شيء ما الحل ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت عدد وجباتك قليل يفضل زيادة عدد وجباتك إلى ٥ أو ٦ وجيات يومياً، ٣ وجبات رئيسية و ٣ سناك، تناول الأرز و الخبر و العسل و القشطة و الحليب مع الموز و العسل، تناول الفواكه المجففة مع المكسرات مثل جوز و زبيب، طبعاً المتناول من الطعام يجب ان يكون تدريجياً عزيزتي،، و ايضاً ممارسة رياضة خفيفة و تناول وجبة غنية بالنشويات و البروتين مباشرة بعد الرياضة منا يساعد على بناء العضلات و بذلك زيادة في الوزن. 2 2015-07-02 01:16:15
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية