انا يا وزني عندما اكل يزيد و يسبب لي احباط لان كان وزني والحين عندما ا
السلام عليكم انا يادكتور وزني عندما اكل يزيد وهذا يسبب لي احباط لان كان وزني 100 والحين 68 عندما اكل يصير من 68 الى 71 او اكثر ماسبب هذه الزيادة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الجواب يعتمد على الطريقة التي نزل بها وزنك ان كنت تتبع حمية قاسية فيكون وزنك نزل سوائل وغضلات وليس دهون وهذا خطأ كبير لا يدركه اغلب الناس الطريقة الصحيحة هي اتباع نظام غذائي متوازن بضم كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة وخصوصاً النشويات وضرورة ممارسة الرياضة 0 2016-09-03 10:31:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية