انا يبلغ وزني ليس متناسق مع الطول اريد جدول غذائي لزيادة الوزن وشكرآ
انا يبلغ وزني 55 175 ليس متناسق مع الطول اريد جدول غذائي لزيادة الوزن وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الوجبات الغذائية وزيادة التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل التمر والكوكتيلات وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل الفحوصات اللازمه والتأكد من عدم وجود أسباب صحيه وإعطاء جدول غذائي مناسب 5 2015-11-26 08:09:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية