انا ١٤ وزني ٢٤ يعني نحيفه رحت عند الطبيب وسوى لي تحاليل وقال ان السبب
انا عمري ١٤ سنه وزني ٢٤ يعني نحيفه رحت عند الطبيب وسوى لي تحاليل وقال ان السبب وراثه يعني ماعندي امراض الحمد لله السؤال كيف ازود وزني عشان انا نحيفه مره
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو طولك؟ يجب ان تاكلي ٥ وجبات في اليوم، و ان يكون لديك برنامج ذو سعرات حرارية مرتفعة و ركزي على الدهون الجبدة مثل الافوكادو 0 2016-03-13 09:25:21
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية