انا ١٦ اخذ دواء حارق الدهون slimming capsol هل له اعراض خطيرة المنتج ب
انا عمري ١٦ سنة اريد ان أخذ دواء حارق الدهون slimming capsol هل له اعراض خطيرة المنتج برازيلي و ليس امريكي
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك؟افضل الطرق لحرق الدهون الحمية الغذائية وممارسة الرياضه لان الادويه لها اثار جانبيه تؤثر في عملية الهضم وتسبب اضرابات الهضم وقد تؤثر علي الخصوبة وتسبب الضيق والاكتئاب وبعضا يعمل عمل الادويه المنشطه ((انصحك بالحمية الغذائية وممارسة الرياضة بااشراف اختصاصي تغذيه. 0 2015-09-07 14:11:00
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
لا توجد علميا ادويه بهذا المعنى حارق للدهون -الحميه الغذائيه هي الوحيد\ه المعترف بها-هذه غالبا كبسولات تجاريه لا اعرف عنها شيئا وليست من العلم في شيء 0 2015-09-07 13:55:15
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال