انا ١٩ وطولي ١٥٣ وزني ٣٢ كم كيلو احتاج لاصل للمعدل الطبيعي
انا فتاه عمري ١٩ وطولي ١٥٣ ، وزني ٣٢ ، كم كيلو احتاج لأصل للمعدل الطبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين 15 كيلو لتصلي لوزن طبيعي 0 2016-02-23 19:43:13
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
تحتاجين 15 كيلو لتصلي لوزن طبيعي