انا ٢١ واعاني من وزني الزائد بحيث طولي ١٦٠ ووزني ٧٩ وزني لا ينقص من مع
انا فتاة عمري ٢١ واعاني من وزني الزائد بحيث طولي ١٦٠ ووزني ٧٩ وزني لا ينقص من سنه مع اني امارس رياضة المشي نصف ساعه مرتين بالاسبوع واحاول الحفاظ على اكل صحي معظم الوقت ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت الحاجة لنزول الوزن كبيرة كحالتك فالاتزام بالنظام الصحي اغلب الوقت لا يفيد . عليكي الالتزام بنظام تقليل السعرات الحرارية مع الالتزام بالاوقات المناسبة لتناول الطعام . فمثلا الفواكه هي من الاكل الصحي لكن بها سعرات حرارية تقتضي تناول حصتين في اليوم فقط ان كنتي تريدين خسارة الوزن . 0 2016-04-05 13:50:51
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية