انا ٢١ ووزني ٧٩ وطولي ١٦٠ بعد معاناة عدم نزول الوزن فحصت فيتامين د ووج
انا عمري ٢١ ووزني ٧٩ وطولي ١٦٠ بعد معاناة عدم نزول الوزن فحصت فيتامين د ووجدته ناقص بدرجه كبيره .. واخذت الادويه اللازمه لمده ٣ شهور ولم استطيع انقاص وزني ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي الكالسيوم 0 2016-04-05 13:47:45
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
افحصي الكالسيوم