انا ٢٤ واعاني من النحافه وزني لايزيد عن كغم و اسجل في نادي رياضي بم تو
السلام وعليكم ورحمه الله انا شاب ابلغ من العمر ٢٤ واعاني من النحافه وزني لايزيد عن 61 كغم واريد ان اسجل في نادي رياضي بم توصوني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبه غنيه بالبروتين بعد الرياضه مباشره وتنظيم الوجبات الغذائية والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات 1 2015-02-14 07:44:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
قرار ممارسة الرياضة صحيح لانه من الافضل ان تكون زيادة الوزن هي عضلات .. ايضا يمكنك زيادة كمية الطعام التي تتناولها وتناول اطعمة عالية بالطاقة كالعسل والفواكه المجففة .. وابتعد تماما عن المكملات البروتينية التي تعطى في النوادي ويمكنك مراجعة اخصائي تغذية ليحدد لك الكمية المناسبة من السعرات والبروتين بما يتناسب مع نشاطك 1 2015-02-13 14:16:00
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية