انا ٢٥ ولست متزوجة وزني وطولي متناسبين لا اعاني من وزن زائد مشكلتي هي
السلام عليكم أنا عمري ٢٥سنة ولست متزوجة وزني وطولي متناسبين لا أعاني من وزن زائد مشكلتي هي أن رغم أني لست زائدة الوزن إلا أن بطني كبيرة و عريضة وخاصة فوق السرة ،ماالحل ?
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين الايروبيك 0 2016-08-10 17:15:02
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
تمارين الايروبيك