انه طولي وزني كم كيلو لزم اضعف ممكن نظام الغذائي لزم استمر عليه و
السلام عليكم انه طولي 165 وزني78 كم كيلو لزم اضعف ممكن نظام الغذائي لزم استمر عليه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
فقط مشي يوميا بعدل 45 دقيقة متواصلة 0 2016-04-26 12:32:58
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
فقط مشي يوميا بعدل 45 دقيقة متواصلة