اني اكل ثوم بليوم حبات ثوم هل اكو تعرض مراض الي اذا سمريت بلع ثوم
سلام عليكم دكتور اني اكل ثوم بليوم 6حبات ثوم هل اكو تعرض مراض الي اذا سمريت بلع ثوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي مشكلة في تناول الثوم يوميا فهو يحتوي على مضادات اكسدة مهمة جدا للجسم ويوجد فيه مواد تساعد على رفع المناعه ضد الامراض. 0 2016-01-24 14:24:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية