اني علي اعاني من ضعف جسم يعني وزني و طولي سم
سلام عليكم اني علي عمري 19 سنه اعاني من ضعف جسم يعني وزني 40 و طولي 160 سم
إجابات الأطباء على السؤال
افحص نشاط الغدة الدرقية فالوزن قليل جدا لهذا الطول والعمر. 1 2016-04-09 09:56:47
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية