السمنه في البطن و الارداف
اني عمري 15واعاني من السمنه و وزني 96 كيف انحف خلال ايام قليله
إجابات الأطباء على السؤال
انت في مرحلة نمو ويجب اتباع نظام غذائي يناسب احتياجاتك 1 2019-08-29 22:22:51
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية