اهلا انا امارس الرياضة ايام في الاسبوع وفي كل يوم من هذه الايام اشرب ل
أهلا أنا أمارس الرياضة 5 أيام في الأسبوع وفي كل يوم من هذه الأيام أشرب لتر من الحليب أي 4 أكواب وسمعت أن الحليب يهدد الصحة وسم قاتل فهل هذا صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا الحليب افضل غذاء صحي وتحتاج يوميا الى تناول كوبين على الاقل للحصول على احتياجاتك اليومية من الكالسيوم 0 2015-08-28 20:28:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية