اهلا انا مواظب على الاكل الصحي وما اتجاوز حدود سعراتي الحرارية اليومية لكن وجباتي كبيرة فالحجم فتلاقيني ما اوقف اكل حتى اشعر بالامتلاء التام لكني قلق ان كان لهذا ضرر على معدتي
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك ضرر ، و لكن ينصح دائما بالقيام عن الوجبة قبل الشعور بالشبع و الإمتلاء . 0 2019-02-07 12:47:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ما تقلق بس الافضل تأكل ببطء و بس تشعر بالشبع وقف اكل . 0 2019-02-06 17:46:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية