أهلا هل تسخين الحليب يؤثر على الكالسيوم وبقية المعادن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز تسخين الحليب لمدة طويلة, كما لا يجوز تكرار تسخينه, ففي الحالتين يفقد الحليب الكثير من محتوياته الغذائية, و خاصة الكالسيوم و الحديد و اليود, و تتحول كذللك بعض مواده الاخرى إلى مركبات صعبة الهضم. 3 2016-01-22 14:16:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية