اواجه مشكلة في عدم فقدان الوزن بالرغم من خسارة الدهون بشكل ملحوظ لكن م
مرحبا. اواجه مشكلة في عدم فقدان الوزن بالرغم من خسارة الدهون بشكل ملحوظ لكن مع ثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هذا معناه أنك بتلعبي رياضة بشكل جيّد ولكن نظام أكلك في خربطة !! ممكن تكون خربطة مواعيد الاكل وممكن تكون خربطة كميات الاكل وممكن تكون خربطة نوعيات الاكل 0 2016-11-06 13:44:31
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
عفوا/تقصد خسرت وزن كبير ثم ثبت وزنك حاليا ؟ 1 2016-11-01 14:31:46
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية