اود عن اغدية تقوي اﻷعصاب مع فائق اﻹحترام والتقدير
أود السؤال عن أغدية تقوي اﻷعصاب؟ مع فائق اﻹحترام والتقدير.
إجابات الأطباء على السؤال
الخضراوات الورقية الغامقة، الكاكاو ومنتجاته ، المكسرات النية كالجوز واللوز، الثوم، زيت الزيتون، الشاي، سمك السردين والسلمون،الكرز وعصير الرمان 1 2015-03-29 19:42:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية