اوريد زيادة وزني ماذا افعل بس بدون اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
اولاً يجب عمل فحوصات للغدة الدرقية. حيث يكون سبب النحافة في بعض الاحيان مشاكل في الغدة الدرقية 0 2015-10-22 18:12:46
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية