اين يوجد البوتاسيوم في الطعام وماهو الطعم يوجد فيه اعلى نسبه بوتاسيوم
السلام عليكم اين يوجد البوتاسيوم في الطعام..وماهو الطعم الذي يوجد فيه.. اعلى نسبه بوتاسيوم..
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام, يوجد البوتاسيوم في الموز وعصير البرتقال والمشمش والتمر والقرع والطماطم والسبانخ المطبوخ والبطاطا والبطاطا الحلوة والعدس. 2 2016-01-07 18:14:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية