باختصار انا وزنى من ٢ ونص كان ١١٠ كيلو وعملت رجيم ونزل وزنى ل ٧٩ كيلو
السلام عليكم ورحمة الله باختصار انا وزنى من ٢ سنه ونص كان ١١٠ كيلو وعملت رجيم ونزل وزنى ل ٧٩ كيلو لكن المشكله ان بطنى ما زالت بارزه فنفسى البرنامج غذائى لكن بدون زيادة وزن
إجابات الأطباء على السؤال
قم بتجربة اكل اللبن -الروب لمدة 20 يوم , كأسان (400 مل تقريبا) على العشاء. 1 2016-10-11 09:26:33
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية