بدأت أعانى من النحافه بشكل ما ... ببساطه بدأت اخس بطريقه سريعه وعظم وجهيى بدأ يظهر .. فماذا افعل لكى املأ جسمى او ازيد ف الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عافاك الله هل لديك اعراض دخول لدورة المياه بشكل غير عن السابق انصحك بعمل فحص للسكر 2 2015-01-15 10:02:09
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان