بدأت في ريجيم يعتمد على الاكثار من المشروبات الساخنة كالزنجبيل الكركم الليمون الكمون الشاي الاخضر..الخ لكني أشعر بانتفاخ مستمر في البطن مع اضطراب الاخراج اسهال وامساك ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المشروبات مفيدة ولكنها وحدها لا تكفي ويجب ان يصاحبها نظام غذائي صحي يعتمد على التنوع في الطعام وزيادة الالياف في الوجبات بالاضافة الى التقليل من الاطعمة الجاهزة والدهنية مع شرب 2-3 لتر من الماء يوميا خاصة صباحا وقبل الوجبات 1 2015-11-02 09:12:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية