بدي طريقه اخلص من الكرش هو صغير كان وزني و طولي هسا صرت بس الوزن طلع ع
سلام عليكم بدي طريقه اخلص من الكرش ( هو صغير ) كان وزني 58 و طولي 173 هسا صرت 66 بس الوزن طلع ع شكل كرش شو في امور اعملها ممكن اخلص منو باسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي مدروس مرافق مع ممارسة 3 مرات بالاسبوع فقط تمارين البطن بشكل صحيح 2 2017-05-04 07:22:32
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية