بشرب كل يوم شاي اخضر كاستين للتنحيف مع الحركه هل يساعد؟ واذا اه كم ينقص في الاسبوع من وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد لكن المهم ان لا يحصل جفاف في الجسم 0 2018-03-11 20:58:43
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية