بعد حمية قاسية اصبح وزني ولكن اعاني من هبوط دائم بالسكر وكل تحاليلي مم
بعد حمية قاسية أصبح وزني 72 ولكن اعاني من هبوط دائم بالسكر وكل تحاليلي ممتازة..نصحني الطبيب بزيادة وزني إلى 75 هل هذا مفيد وما هي الطريقة الأفضل لذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك بزيادة وزنك فعند زيادة الوزن لن يستطيع الانسولين التكافئ مع السكر في جسمك وخصوصا انه في حالة هبوط ! , افحصي HbA1c , والتزمي بنظام يحتوي فواكه كل 3 ساعات وخصوصا قبل النوم مباشرة ومارسي الرياضة لتحسين مستويات الانسولين لديك قد يكون لديك insulin resistant 1 2016-10-11 09:39:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية