بعد خسارة الوزن الزائد لاحظت وجود مناطق فيها جلد مترهل مثل الثدي والأرداف ولكن ليس ظاهرا كثيرا .. هل بناء العضلات يساعد في تحسين المظهر ؟ وكم يلزمني من شهر لملاحظة النتيجة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه بشكل عام تساعد فى شد الجسم المترهل بعد نزول الوزن عليك بالاستمرار في المشي وعمل بعض تمارين البطن والصدر وسوف تحصل على نتائج جيدة بإذن الله 1 2016-11-16 08:11:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية