بعد زواجي فقط بثلاث شهور زاد من وزني٨كيلو مع انه اكلي ماتغير كثير ولا
السلام عليكم بعد زواجي فقط بثلاث شهور زاد من وزني٨كيلو مع انه اكلي ماتغير كثير ولا اعلم اين المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية ليساعدك في ايجاد السبب 0 2015-10-26 07:20:15
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية