بعد ولادتي ل الاول انتفخ بطني كثيرا و ازداد وزني اردت ان اتبع حمية غذا
بعد ولادتي لطفلي الأول انتفخ بطني كثيرا و ازداد وزني، أردت ان أتبع حمية غذائية و لكنني لم أستطع لأنني لا زلت أرضع طفلي ، فما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي 3وجبات رئسية ووجبتان خفيفتان متزنة متنوعة من جميع العناصر يجب فيها الاقلال من تناول السكريات والدهون المشبعة وتناولي فيها الخضروات والفواكه لانها تحتوي علي الالياف واشربي كميه كافية من الماء وعليك بممارسة رياضة المشي وتمارين البطن والنوم لساعات كافية 2 2015-09-04 13:08:00
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية