هل يوجد نوعية تحاميل لتكبير المؤخرة آمنة
بعد ولادتي نقص وزني بشكل غير طبيعي و ملحوظ جداً و بدأت اكل بشراهة ولم ينفع في رجوع وزني و اصبح عندي نقص بالفيتامينات ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
إجابة على السؤال : انت بحاجه لزيارة طبيب متخصص تغذية لعمل بعض الفحوصات و بناءا عليه يتم اعطاءك سواء النظام الغذائى مع الفيتامينات و التمارين الرياضية 1 2021-12-19 18:27:02
الدكتور محمد سالم
تغذية