بنت بعمر الستة اشهر ما هو الحليب يجب ان تشربه كامل الدسم او نصف دسم
بنت بعمر الستة أشهر ما هو الحليب الذي يجب ان تشربه كامل الدسم او نصف دسم
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل حليب للطفل هو حليب الام (الرضاعة) في حال كان الحليب لايكفي او عدم القدرة على الرضاعة، يفضل اعطاء حليب صناعي للاطفال في هذا العمر مدعم بالفيتامينات والمعادن الضروىية لنمو الطفل 0 2016-08-09 05:23:34
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية