بنتى عمرها ١٠ وزنها٦٤كيلو ماحلها ساعدني
بنتى عمرها ١٠سنة وزنها٦٤كيلو ماحلها ساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
الحل بالنسبة للأطفال أقل من 10 سنوات هو منع الزيادة وليس خسارة الوزن ولكى يحدث ذلك لابد للأسرة كلها أن تعمل على أن يكون نمط الحياة نمط صحى منع الوجبات السريعة منع الأكلات الخارجية من البقاله منع الحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه قدر الإمكان إشراك الطفل في برنامج رياضي مناسب هنا قد يخسر الطفل بعض الكبلوجرامات ولكن مع نمو الطول سوف يتغير الوضع بالنسبه له 0 2016-11-16 08:04:12
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية