ة انا شربت كاسة حليب مع بيضة نيئة شو اثار السلبية ممكن يصير في سلمونيل
دكتورة انا شربت كاسة حليب مع بيضة نيئة .. شو اثار السلبية ممكن يصير في سلمونيلا
إجابات الأطباء على السؤال
عادة سيئة لانشجع عليها قد ينتج عنها حساسية أو تسمم 0 2018-07-07 02:41:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نعم قد تحدث.. 0 2018-07-06 10:57:48
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية
نعم قد تحدث..
نعم قد يحدث ذلك ، كما قد يحدث سوء هضم 0 2018-07-05 07:43:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم قد يحدث ذلك ، كما قد يحدث سوء هضم