ة فيفيان انا اعاني من السمنة وحابة انزل من وزني علما اني اعاني من نقص
مرحبا دكتورة فيفيان انا اعاني من السمنة وحابة انزل من وزني علما اني اعاني من نقص نشاط بالغدة الدرقية ارجوا منك مساعدتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بيكي , بتاخدي علاج للغدة ؟ ارسلي لي تحاليلك على الايميل و انشالله برسلك الحمية المناسبة [email protected] 3 2013-09-12 06:26:03
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية